وزير الخارجية: فتح الحدود الدولية مع الالتزام بالتدابير ينعش الاقتصاد

متابعة لأهم الأخبار | أخبار السعودية | مع جولة نيوز خبر ” وزير الخارجية: فتح الحدود الدولية مع الالتزام بالتدابير ينعش الاقتصاد ” حيث تم نقل هذا الخبر ” وزير الخارجية: فتح الحدود الدولية مع الالتزام بالتدابير ينعش الاقتصاد ” عبر موقعنا مع المحافظة علي جميع حقوق الناشر الأصلي للخبر وشكراً لثقتكم.

محليات – الأحساء نيوز

أكد وزير الخارجية الأمير فيصل بن فرحان أن فتح الحدود الدولية مع الالتزام بالتدابير والإجراءات الاحترازية الخاصة بالحد من انتشار فيروس كورونا المستجد، ينعش الاقتصاد العالمي.
جاء ذلك خلال كلمة وزير الخارجية اليوم في الاجتماع الاستثنائي لوزراء خارجية مجموعة العشرين برئاسة المملكة والذي عقد عن بعد، حيث أشار الفرحان إلى أن التقيد بالتدابير مع فتح الحدود الدولية سيعيد الأمل لشعوب العالم في التغلب على الجائحة.
وتعهد وزراء خارجية المجموعة بتعزيز التعاون الدولي استجابة لجائحة كورونا، كما بحثوا سبل لم شمل العائلات عبر الدول ودعوا إلى التقيد بالاحترازات لتحقيق الازدهار الاقتصادي.

متابعة حصرية لاخر الاخبار في المملكة العربية السعودية حيث يعمل فريق جولة نيوز علي مدار الساعة لنقل الاخبار بكل
مصداقية وشفافية حسب نشر المصادر الموثوقة لدينا تابعوا معنا من جديد خبر
وزير الخارجية: فتح الحدود الدولية مع الالتزام بالتدابير ينعش الاقتصاد
تاريخ نشر الخبر
2020-09-03 17:44:39
تابع معنا قرأء الخبر من المصدر حيث تم نقله مع الحفاظ علي جميع حقوق النقل ودون التعدي علي المصدر لاخر اخبار المملكة بحيث يمكنكم زيارة الموضوع في موقعه الأصلي دون تحويل أو تشتيت الزائر نعمل من أجل راحتكم

Source link