الرئيسية / أخبار محلية / وزير الخارجية يبحث العلاقات مع الوفد الألماني – جولة نيوز

وزير الخارجية يبحث العلاقات مع الوفد الألماني – جولة نيوز

متابعة لأهم الأخبار | أخبار السعودية | مع جولة نيوز خبر ” وزير الخارجية يبحث العلاقات مع الوفد الألماني ” حيث تم نقل هذا الخبر ” وزير الخارجية يبحث العلاقات مع الوفد الألماني ” عبر موقعنا مع المحافظة علي جميع حقوق الناشر الأصلي للخبر وشكراً  لثقتكم.

الرياض – بروكسل- واس

بحث صاحب السمو الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله وزير الخارجية، بمكتبه في ديوان الوزارة بالرياض أمس مع المدير العام للإدارة العامة للشؤون الثقافية والإعلام بوزارة الخارجية الألمانية الدكتور أندريس غورغن ، والوفد المرافق له، العلاقات الثنائية وأوجه التعاون الثقافي بين البلدين الصديقين وسبل تنميتها وتعزيزها ، بالإضافة إلى الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.
 
من جهة آخرى استعرض وزير الدولة للشؤون الخارجية عضو مجلس الوزراء عادل بن أحمد الجبير، خلال زيارته الرسمية لمملكة بلجيكا، أمس مع رئيس المجلس الأوروبي تشارلز ميشيل، فرص التعاون المشترك بين الجانبين في العديد من المجالات.
وزار الجبير أمس، المعهد الملكي للعلاقات الدولية (ايقمونت البحثي)، حيث كان في استقبله المدير العام للمعهد الملكي البلجيكي يوهان فربك. ‎واستعرض الحبيرخلال الزيارة العلاقات الثنائية بين البلدين، ومرتكزات السياسة الخارجية للمملكة ومواقفها من مختلف القضايا الإقليمية والدولية ، وجهودها المبذولة في تعزيز العلاقات الثنائية، وخدمة الأمن والسلم الدوليين. كما استعرض التطورات التنموية التي تشهدها المملكة في مختلف المجالات.

مرتبط

اقرأ الخبر في المصدر