وزير الصحة “الربيعة” يتفقد المنشآت الصحية في الأحساء ويكرم العمير

متابعة لأهم الأخبار | أخبار السعودية | مع جولة نيوز خبر ” وزير الصحة “الربيعة” يتفقد المنشآت الصحية في الأحساء ويكرم العمير ” حيث تم نقل هذا الخبر ” وزير الصحة “الربيعة” يتفقد المنشآت الصحية في الأحساء ويكرم العمير ” عبر موقعنا مع المحافظة علي جميع حقوق الناشر الأصلي للخبر وشكراً لثقتكم.

جاسم البراهيم

أكد معالي وزير الصحة الدكتور توفيق بن فوزان الربيعة أهمية توحيد جهود جميع القطاعات الصحية لضمان تقديم رعاية صحية متكاملة، ورفع جودة الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين والمقيمين، جاء ذلك خلال زيارة تفقدية قام بها معاليه للتجمع الصحي، ومديرية الشؤون الصحية في محافظة الأحساء، اليوم الأحد ٨ ربيع الأول ١٤٤٢هـ (٢٥ أكتوبر).
حيث عقد معاليه اجتماعاً خلال زيارته مع قيادات التجمع الصحي ومدير الشؤون الصحية، استعرض من خلاله المشاريع المُنجزة والخطط المستقبلية للتجمع الصحي بالأحساء الجاري إنجازها.
وعبّر معالي وزير الصحة عن تقديره وامتنانه لجميع العاملين في القطاع الصحي بالمحافظة، نظير جهودهم التي حُققت والتغلب على التحديات كافة.
يذكر أن زيارة الوزير شملت مركز ديابيتر، التي استمع خلالها على شرح عن أهداف المركز الاستراتيجية، والخدمات المقدمة، والنتائج التي حققها خلال 9 أشهر منذ افتتاحه، كذلك زار مستشفى الولادة والأطفال، واطلع على مشروع تأهيل وتطوير العناية المركزة لحديثي الولادة بسعة (50) سرير عالية التجهيز، كما تفقد مركز صحي شمال المبرز في مقره الجديد واطمأن على سير العمل فيه.
كما قَدم معاليه على هامش زيارته شكره وتقديره لمدير الشؤون الصحية السابق الاستاذ عبدالحميد بن عبدالله العمير لانتهاء تكليفه، مقدراً ما بذله من جهوده ساهمت في تطوير بيئة العمل الصحي والارتقاء بالخدمات المقدمة للمستفيدين.
 

متابعة حصرية لاخر الاخبار في المملكة العربية السعودية حيث يعمل فريق جولة نيوز علي مدار الساعة لنقل الاخبار بكل
مصداقية وشفافية حسب نشر المصادر الموثوقة لدينا تابعوا معنا من جديد خبر
وزير الصحة “الربيعة” يتفقد المنشآت الصحية في الأحساء ويكرم العمير
تاريخ نشر الخبر
2020-10-25 15:26:28
تابع معنا قرأء الخبر من المصدر حيث تم نقله مع الحفاظ علي جميع حقوق النقل ودون التعدي علي المصدر لاخر اخبار المملكة بحيث يمكنكم زيارة الموضوع في موقعه الأصلي دون تحويل أو تشتيت الزائر نعمل من أجل راحتكم

Source link