وزير الصناعة: “بنك التصدير والاستيراد” نفَّذ عمليات بقيمة 4 مليارات ريال منذ إطلاقه

متابعة لأهم الأخبار | أخبار السعودية | مع جولة نيوز خبر ” وزير الصناعة: “بنك التصدير والاستيراد” نفَّذ عمليات بقيمة 4 مليارات ريال منذ إطلاقه ” حيث تم نقل هذا الخبر ” وزير الصناعة: “بنك التصدير والاستيراد” نفَّذ عمليات بقيمة 4 مليارات ريال منذ إطلاقه ” عبر موقعنا مع المحافظة علي جميع حقوق الناشر الأصلي للخبر وشكراً لثقتكم.

محليات – الأحساء نيوز

قال وزير الصناعة والثروة المعدنية بندر بن إبراهيم الخريف: إن بنك التصدير والاستيراد، استطاع منذ إطلاقه، دراسة مشروعات بقيمة تجاوزت 8 مليارات ريال، وأتم الالتزام بـ6 مليارات ريال، كما قام بتنفيذ عمليات بقيمة 4 مليارات ريال.
وأضاف في حديثه لقناة “الإخبارية”، أن هذه المبالغ غطت العديد من القطاعات، وشركات متوسطة وصغيرة وكبيرة، موزعة على 45 دولة.
وتابع: سيعمل البنك على تطوير عدد من المنتجات، متوقعًا أن تصل هذه المنتجات إلى 17 منتجًا؛ مبينًا أن البنك بدأ بـ6 منتجات؛ بهدف مساعدة المصدّرين على تمويل عملائهم خارج المملكة؛ خاصة في الدول التي يوجد فيها مخاطر أعلى أو خبرة المصدر فيها ضعيفة.

متابعة حصرية لاخر الاخبار في المملكة العربية السعودية حيث يعمل فريق جولة نيوز علي مدار الساعة لنقل الاخبار بكل
مصداقية وشفافية حسب نشر المصادر الموثوقة لدينا تابعوا معنا من جديد خبر
وزير الصناعة: “بنك التصدير والاستيراد” نفَّذ عمليات بقيمة 4 مليارات ريال منذ إطلاقه
تاريخ نشر الخبر
2021-04-08 10:26:51
تابع معنا قرأء الخبر من المصدر حيث تم نقله مع الحفاظ علي جميع حقوق النقل ودون التعدي علي المصدر لاخر اخبار المملكة بحيث يمكنكم زيارة الموضوع في موقعه الأصلي دون تحويل أو تشتيت الزائر نعمل من أجل راحتكم

Source link