“وزير ⁧‫الداخلية”‬⁩: المملكة تُسجل انخفاضً للوفيات المرورية بنسبة 51% (فيديو)

متابعة لأهم الأخبار | أخبار السعودية | مع جولة نيوز خبر ” “وزير ⁧‫الداخلية”‬⁩: المملكة تُسجل انخفاضً للوفيات المرورية بنسبة 51% (فيديو) ” حيث تم نقل هذا الخبر ” “وزير ⁧‫الداخلية”‬⁩: المملكة تُسجل انخفاضً للوفيات المرورية بنسبة 51% (فيديو) ” عبر موقعنا مع المحافظة علي جميع حقوق الناشر الأصلي للخبر وشكراً لثقتكم.

محليات – الأحساء نيوز

كشف وزير الداخلية الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز، عن انخفاض نسبة أعداد الحوادث الجسيمة خلال السنوات الماضية بنسبة 34% .
وأوضح سموه في تغريدات عبر حسابه الرسمي على “تويتر”، أن أعداد الوفيات المرورية انخفضت بنسبة 51%. فقد كانت سابقاً (28) وفاة لكل 100 ألف نسمة، لتصبح مؤخراً (13.5) وفاة لكل 100 ألف نسمة.
وأكد أن حكومة المملكة العربية السعودية أولت عنايتها بالسلامة المرورية، وجعلتها ضمن مستهدفات رؤية المملكة 2030، وبالعمل المؤسسي بين الجهات ذات العلاقة لإنجاز ذلك، أسهمت المهنية العالية في تحقيق كفاءة الضبط المروري والتوظيف الأمثل للتقنية.
وأضاف: “بالوعي والتطبيق الأمثل للأنظمة، سنحمي مجتمعنا – بإذن الله – من الخسائر البشرية والمادية، مع استمرار العمل على تطوير المنظومة المرورية بما يحقق أمن الجميع وسلامتهم”.

فيديو | وزير #الداخلية يؤكد انخفاض الوفيات المرورية بنسبة 51% بعد انخفاض أعداد الحوادث الجسيمة إلى 34%#الإخبارية pic.twitter.com/AfWQ93QBsK
— الإخبارية.نت (@Alekhbariya_net) April 7, 2021


متابعة حصرية لاخر الاخبار في المملكة العربية السعودية حيث يعمل فريق جولة نيوز علي مدار الساعة لنقل الاخبار بكل
مصداقية وشفافية حسب نشر المصادر الموثوقة لدينا تابعوا معنا من جديد خبر
“وزير ⁧‫الداخلية”‬⁩: المملكة تُسجل انخفاضً للوفيات المرورية بنسبة 51% (فيديو)
تاريخ نشر الخبر
2021-04-07 12:14:25
تابع معنا قرأء الخبر من المصدر حيث تم نقله مع الحفاظ علي جميع حقوق النقل ودون التعدي علي المصدر لاخر اخبار المملكة بحيث يمكنكم زيارة الموضوع في موقعه الأصلي دون تحويل أو تشتيت الزائر نعمل من أجل راحتكم

Source link