وكيل الصحة: لقاح استرازينيكا المعدل قد يكون فعال ضد المتحورات الهامة

متابعة لأهم الأخبار | أخبار السعودية | مع جولة نيوز خبر ” وكيل الصحة: لقاح استرازينيكا المعدل قد يكون فعال ضد المتحورات الهامة ” حيث تم نقل هذا الخبر ” وكيل الصحة: لقاح استرازينيكا المعدل قد يكون فعال ضد المتحورات الهامة ” عبر موقعنا مع المحافظة علي جميع حقوق الناشر الأصلي للخبر وشكراً لثقتكم.

محليات – جولة نيوز

قال وكيل وزارة الصحة المساعد للصحة الوقائية، الدكتور عبدالله بن مفرح عسيري، إن لقاح استرازينيكا المعدل يمكن أن يكون جرعة منشطة فعالة ضد المتحورات الهامة.
وأكد “عسيري” عدم صحة ما يتم تداوله بأن اللقاحات لها آثار طويلة الأمد، لافتا إلى أن اللقاحات عموماً لها قرابة قرن من الزمان.
وأضاف أنه لا يوجد شيء اسمه “آثار طويلة الأمد” لأي لقاح، مؤكدًا أن مادة اللقاح تختفي من الجسم بعد تحفيز الذاكرة المناعية، ولا يبقى منها شيء في الجسم.

متابعة حصرية لاخر الاخبار في المملكة العربية السعودية العربية السعودية حيث يعمل فريق جولة نيوز علي مدار الساعة لنقل الاخبار بكل
مصداقية وشفافية حسب نشر المصادر الموثوقة لدينا تابعوا معنا من جديد خبر
وكيل الصحة: لقاح استرازينيكا المعدل قد يكون فعال ضد المتحورات الهامة
تاريخ نشر الخبر
2021-06-10 20:41:55
تابع معنا قرأء الخبر من المصدر حيث تم نقله مع الحفاظ علي جميع حقوق النقل ودون التعدي علي المصدر لاخر اخبار المملكة العربية السعودية بحيث يمكنكم زيارة الموضوع في موقعه الأصلي دون تحويل أو تشتيت الزائر نعمل من أجل راحتكم

المصدر:-وكالات

Comments are closed.