يوتيوب تضيف ميزة جديدة للتعليقات – صحيفة هتون الدولية

متابعة لأهم الأخبار | أخبار السعودية | مع جولة نيوز خبر ” يوتيوب تضيف ميزة جديدة للتعليقات – صحيفة هتون الدولية ” حيث تم نقل هذا الخبر ” يوتيوب تضيف ميزة جديدة للتعليقات – صحيفة هتون الدولية ” عبر موقعنا مع المحافظة علي جميع حقوق الناشر الأصلي للخبر وشكراً لثقتكم.

يوتيوب تضيف ميزة جديدة للتعليقات – بدأ ”يوتيوب“ في اختبار ميزة جديدة تتيح للمستخدمين عرض التعليقات المرتبطة بنقطة معينة في مقطع فيديو.
وفي هذا السياق، لاحظ التقرير، تشابه الميزة الجديدة التي يقدمها ”يوتيوب“ مع ميزة داخل تطبيق ”ساوند كلاود“، تتلخص بقدرة المستخدمين على رؤية تعليقات مرتبطة بنقاط محددة في الأغنية، في شكل علامات على شريط التمرير.
يوتيوب تضيف ميزة جديدة للتعليقات
اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية
وبحسب تقرير ”gsmarena“، تختبر منصة الترفيه التابعة لعملاق البحث غوغل، حاليا الميزة على الهواتف الذكية.
وتسمح الميزة للمستخدمين بالتعليقات المرتبطة بالوقت، والتي ستظهر في الوقت المحدد الذي تشاهد فيه مقطع فيديو.
بالإضافة إلى ذلك، يمكن أن تساعد هذه الميزة المستخدمين في العثور على أكثر اللحظات إثارة من مقطع فيديو بناء على تعليقات الذين شاهدوا الفيديو بالفعل.

يوتيوب (بالإنجليزية: YouTube)‏ هو موقع ويب يسمح لمستخدميه برفع التسجيلات المرئية مجانًا ومشاهدتها عبر البث الحي (بدل التنزيل) ومشاركتها والتعليق عليها وغير ذلك. أسسه في 14 فبراير سنة 2005م ثلاث موظفين سابقين من شركة باي بال هم تشاد هيرلي وستيف تشين وجاود كريم، في مدينة سان برونو، وكان يستخدم تقنية برنامج أدوبي فلاش لعرض المقاطع المتحركة، أما الآن فيعتمد تقنية إتش تي إم إل 5. ومحتوى الموقع يتنوع بين مقاطع الأفلام، والتلفاز، والموسيقى، وكذلك الفيديو المنتج من قبل الهواة، وغيرها. وهو حاليًا مزود بأكثر من ألفي موظف.
وفي أكتوبر 2006 أعلنت شركة Google التوصل لاتفاقية لشراء الموقع مقابل 1.65 مليار دولار أمريكي، أي ما يعادل 1.31 مليار يورو. ويعتبر الموقع من مواقع ويب 2.0.
موقع اليوتيوب هو عبارة عن منصة أمريكية لمشاركة الفيديوهات عبر الإنترنت ومقرها في سان برونو، كاليفورنيا. الخدمة، التي تم إنشاؤها في فبراير 2005 من قبل ثلاثة موظفين سابقين في باي بال – تشاد هيرلي وستيف تشين وجويد كريم – اشترتها جوجل في نوفمبر 2006 مقابل 1.65 مليار دولار أمريكي وتعمل الآن كإحدى الشركات الفرعية للشركة. يُعد موقع اليوتيوب ثاني أكثر مواقع الويب زيارةً في العالم بعد بحث جوجل، وفقًا لتصنيفات أليكسا على الإنترنت.
يتيح اليوتيوب للمستخدمين تحميل وعرض وتقييم ومشاركة وإضافة إلى قوائم التشغيل والإبلاغ عن مقاطع الفيديو والتعليق عليها والاشتراك مع مستخدمين آخرين. يتضمن المحتوى المتاح مقاطع الفيديو ومقاطع البرامج التلفزيونية ومقاطع الفيديو الموسيقية والأفلام القصيرة والوثائقية والتسجيلات الصوتية ومقاطع الأفلام والبث المباشر وتدوين الفيديو ومقاطع الفيديو الأصلية القصيرة ومقاطع الفيديو التعليمية. يتم إنشاء معظم المحتوى وتحميله بواسطة الأفراد، لكن الشركات الإعلامية بما في ذلك سي بي إس وبي بي سي وفيفو وهولو تقدم بعض موادها عبر اليوتيوب كجزء من برنامج شراكة مع اليوتيوب . يمكن للمستخدمين غير المسجلين مشاهدة مقاطع الفيديو على الموقع، ولكن لا يمكنهم تحميلها، بينما يمكن للمستخدمين المسجلين تحميل عدد غير محدود من مقاطع الفيديو وإضافة التعليقات. تتوفر مقاطع الفيديو المقيدة بالفئة العمرية فقط للمستخدمين المسجلين الذين يؤكدون أن عمرهم لا يقل عن 18 عامًا.

Source link

Comments are closed.