39 مخالفة لمخالفي التدابير الصحية في الشرقية

متابعة لأهم الأخبار | أخبار السعودية | مع جولة نيوز خبر ” 39 مخالفة لمخالفي التدابير الصحية في الشرقية ” حيث تم نقل هذا الخبر ” 39 مخالفة لمخالفي التدابير الصحية في الشرقية ” عبر موقعنا مع المحافظة علي جميع حقوق الناشر الأصلي للخبر وشكراً لثقتكم.

رصَدت أمانة المنطقة الشرقية يوم أمس الخميس، 39 مخالفة سُجِّلت على عدد من الأسواق والمراكز التجارية المخالفة للتدابير الصحية المرتبطة بفيروس كوفيد-19، و9 مخالفات للتكدس في الأسواق التجارية، من خلال 779 جولة رقابية صحية، و4 جولات مشتركة قامت بها الأمانة بالتعاون والتنسيق مع الجهات ذات العلاقة، في حين تم رفع 7,538 طنًا من النفايات، وإزالة 3,728 مترًا مكعبًا من الأنقاض والمخلفات، بمشاركة 480 من الكوادر البشرية بالإصحاح البيئي، و9,407 من الكوادر البشرية بالنظافة.
الدمام / عبد اللطيف المحيسن
وتسعى الأمانة منذ بدء الجائحة إلى تحقيق هدفها لأن تكون المنطقة الشرقية في أعلى مستويات التعقيم والتطهير لحماية المجتمع بما فيه، إذ كثّفت بدورها كمية المعقمات والمطهرات المستخدمة حتى بلغت 153,261 لترًا، لغسل وتعقيم وتطهير 1,003 مواقع.

وتقوم الأمانة بتقديم الخدمات للمستفيدين واستقبال بلاغاتهم الواردة من خلال مركز (940)، ومعالجتها وفق خطة وضعتها لتحقيق هدفها العام من إنجازاتها اليومية من أجل وطن آمن وحضاري.

Source link