4 غيابات لـ الاتحاد ضد الهلال

متابعة لأهم الأخبار | أخبار السعودية | مع جولة نيوز خبر ” 4 غيابات لـ الاتحاد ضد الهلال ” حيث تم نقل هذا الخبر ” 4 غيابات لـ الاتحاد ضد الهلال ” عبر موقعنا مع المحافظة علي جميع حقوق الناشر الأصلي للخبر وشكراً لثقتكم.

جانب من مباراة سابقة – المصدر spl

المواطن – مروة نبيل

يُعاني الجهاز الفني في العميد بقيادة البرازيلي فابيو كاريلي من غيابات مؤثرة في صفوف الفريق الأول لكرة القدم قبل مباراة الاتحاد ضد الهلال المرتقبة.
غيابات الاتحاد ضد الهلال
ويغيب عن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد ضد الهلال، المدافع المصري الدولي أحمد حجازي بسبب الإيقاف، بجانب زياد الصحفي لمعاناته من الإصابة، ليصبح كاريلي في ورطة دفاعية لعدم تواجد الثنائي.

حجازي – المصدر spl
ويفقد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، البرازيلي برونو هنريكي بسبب خضوعه لجراحة في مشط القدم بعد تعرضه لكسر إجهادي، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).
هنريكي – المصدر @ittihad
ويُعد عبدالإله المالكي أحدث المنضمين إلى قائمة الغائبين عن العميد في مباراة الاتحاد ضد الهلال المقبلة، حيث أعلن اليوم عن معاناته من إصابة في القدم وظهر وهو يستند على العكاز، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).
عبدالإله المالكي
الفريقان في دوري محمد بن سلمان
ومن المقرر أن يلعب الاتحاد ضد الهلال على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية في الشرائع في مكة المكرمة ضمن منافسات الجولة الـ25 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، يوم الجمعة المقبل.
وقبل المباراة المرتقبة، يحتل الفريق الأول لكرة القدم بالزعيم صدارة جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 48 نقطة، وبفارق 3 نقاط الشباب الوصيف، فيما يقع الاتحاد في المركز الثالث بـ42 نقطة.
شارك الخبر

شارك الخبر

“>
المزيد من الاخبار المتعلقة :

Source link