0 تصويتات
في تصنيف معلومات عامة بواسطة

"انزل الله تعالى القران ليكون نذيرا؟" عزيزي السائل ان كنت تبحث عن هذا سؤال فانت في المكان الصحيح تابعوا معنا... لقد وصلت الي أفضل موقع إجابات "جولة نيوز الثقافية"

نحن في موقع "جولة نيوز الثقافية" نعمل على مدار الساعة لتوفير الاجابات الصحيحة والدقيقة لكم عبر موقعنا ونحاول بكل جهد  توفير الاجابات الدقيقة من مصادر بحثية موثوقة,يمكنكم ابحث من خلال موقعنا عن أكثر سؤال يدور بخاطرك.

انزل الله تعالى القران ليكون نذيرا؟

الجواب الصحيح

أنزل الله تعالى أن القرآن تحذير

  • للبشر.
  • للجن.
  • لكلا الأوزان.

وفي سورة الفرقان قال تعالى: “طوبى لمن أنزل القرآن على عبده فيكون إنذاراً للعالمين ، فمن له ملك السماوات والأرض ولم يأخذ ولداً. ولم يكن له شريك في الملك فخلق كل شيء وأقدّره. أنزل الله تعالى القرآن الكريم ، وهو آخر الكتب. السماوية على النبي محمد – صلى الله عليه وسلم – وهو خاتم الأنبياء والمرسلين نذيرًا لهم ، أي تحذير للناس ، فما معنى العالمين في الآية البشر أم الناس ، ولذلك نزل الجواب على سؤال الله تعالى أن القرآن كان تحذيرًا ، وهو أحد الأسئلة في الوحدة الرابعة بعنوان قرآن الله ، وقد اتضح تفسير سورة الفرقان ، تمامًا مثل الكفار ظلموا أنفسهم بادعاء أن القرآن الكريم كذب.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

انزل الله تعالى القران ليكون نذيرا؟

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
1 إجابة
موقع جولة نيوز الثقافية منصة اجتماعية لاثراء المحتوى العربي، والشامل لكل ما تريدون معرفته، كما يمكنكم البحث على ما تريدون، او طرح اسئلتكم وانتظار الاجابة عليها من المختصين بذلك.
...