0 تصويتات
في تصنيف أسئلة عامة بواسطة (280ألف نقاط)

"مستشفى الملك عبدالله الجامعي فتح ملف للطالبات" عزيزي السائل ان كنت تبحث عن هذا سؤال فانت في المكان الصحيح تابعوا معنا... لقد وصلت الي أفضل موقع إجابات "جولة نيوز الثقافية"

نحن في موقع "جولة نيوز الثقافية" نعمل على مدار الساعة لتوفير الاجابات الصحيحة والدقيقة لكم عبر موقعنا ونحاول بكل جهد  توفير الاجابات الدقيقة من مصادر بحثية موثوقة,يمكنكم ابحث من خلال موقعنا عن أكثر سؤال يدور بخاطرك.

مستشفى الملك عبدالله الجامعي فتح ملف للطالبات

الجواب الصحيح

يطرح مستشفى الملك عبد الله الجامعي فتح ملف طبي للطالبات بجامعة الأميرة نورة وايضا لموظفات وموظفات الجامعة والشركات التابعة والتابعة وأسرهن ، وذلك لتقديم الرعاية الطبية للحالات المرضية التي تكون في حاجة للعلاج من هذه الفئات، في حدود حرص الجامعة على الحفاظ على صحة موظفيها وطلابها. المستشفيات الجامعية بالرياض التي افتتحت في عهد الملك سلمان بن عبد العزيز.

مستشفى الملك عبدالله الجامعي فتح ملف

تقوم مستشفى جامعة الملك عبد الله بن عبد العزيز بتقديم الخدمات الطبية لموظفي وموظفي جامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن وذويهم. كما يضم الملف الطبي أولياء الأمور .. كما يقدم خدمات طبية لطلبة جامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن ، وكذلك للموظفين والموظفين والمنتسبين وأسرهم بما في ذلك أولياء الأمور. وبحسب العقد ، ومن أجل فتح ملف للمستفيدين من الخدمات الطبية في المستشفى ، يجب اعتماد ضوابط وإرشادات الموافقة على الاستشفاء ، والتي تضم:

تفويض مقدمي الخدمة الطبية بإجراء العلاج وإجراء الفحوصات اللازمة لتشخيص المرض وفي حالات الضرورة العلاجية.

يقوم بالموافقة على نقل المريض إلى أي مكان لعلاج في الحالات التي تحتاج فيها حالة المريض للنقل.

الموافقة على إخلاء الغرفة للعزل الطبي أو لأي أسباب علاجية أخرى.

الالتزام بوضع المتعلقات الشخصية في الخزنة المخصصة لحفظ الممتلكات ، وفي حالة عدم وجودها في الخزنة ، فإن المستشفى غير مسؤول عن أي خسارة.

الموافقة على مشاركة غير الاستشاريين في تقديم الرعاية الصحية لطبيعة المستشفى وكونها أحد الصروح التعليمية والتدريبية تحت إشراف الطبيب الاستشاري.

إقرار بمعرفة حقوق المرضى عند التسجيل أو الدخول إلى المستشفى والموافقة على المحتويات.

الموافقة على الخروج عند إتمام العلاج في المستشفى بناءً على توصية الطبيب المعالج.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (280ألف نقاط)
 
أفضل إجابة

مستشفى الملك عبدالله الجامعي فتح ملف للطالبات

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل فبراير 13 في تصنيف أسئلة عامة بواسطة محمد (280ألف نقاط)
0 تصويتات
1 إجابة
مرحبًا بك إلى جولة نيوز الثقافية، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...