0 تصويتات
في تصنيف أسئلة عامة بواسطة (280ألف نقاط)

"قرارات السعودية الجديدة للمقيمين 2021" عزيزي السائل ان كنت تبحث عن هذا سؤال فانت في المكان الصحيح تابعوا معنا... لقد وصلت الي أفضل موقع إجابات "جولة نيوز الثقافية"

نحن في موقع "جولة نيوز الثقافية" نعمل على مدار الساعة لتوفير الاجابات الصحيحة والدقيقة لكم عبر موقعنا ونحاول بكل جهد  توفير الاجابات الدقيقة من مصادر بحثية موثوقة,يمكنكم ابحث من خلال موقعنا عن أكثر سؤال يدور بخاطرك.

قرارات السعودية الجديدة للمقيمين 2021

الجواب الصحيح

قرارات السعودية الجديدة للمقيمين 2021، اثناء الظروف التي نعيش فيها في المملكة العربية السعودية وعلي كل الاشخاص والمستثمرين والمباني في القطاع الخاص والانشطة الاقتصادية في المملكة العربية السعودية بسبب المرض المنتشر وهو مرض كورونا وقام الملك سلمان بالاعلان عن مجموعة من القرارات التي تخص الافراد الذي يقيمون في المملكة العربية السعودية المتعلقة بالتأشيرات والاقامة للاشخاص الوافدين من الخارج.

وقام الملك السعودي الذي يخدم الحرمين الشرفين الملك سليمان بالموافقة علي امداد صلاحية التأشيرة للخروج النهائي للوافدين دون اي مقابل ، وقام بامداد صلاحية الاقامة المنتهية للوافدين الذينيقيمون خارج البلاد بتأشيرة الخروج والدخول ،والتي يكون انتهائها اثناء تعليق الدخول والخروج الي السعودية وذلك 3 اشهر حديثة دون تعويض مادي.

كما وافق علي صلاحية اقامة الافراد الذي يقيمون داخل و خارج البلاد بتأشيرة زيارة المملكة ، والذين من المقرر أن تنتهي اثناء مدة التعليق الدخول والخروج من المملكة لمدة 3 أشهر دون أي تعويض.

قام الحكومة السعودية بالسماح باصدار الاقامات التي ترتبط برخص العمل وتجديدها بشكل ربع سنوي كل 3 اشهر كحد ادني ،يستثنى من هذا وما في حكمه العمالة المنزلية ويتم تقسيمها للحصول على قيمة تصريح العمل وتصريح الإقامة والتعويض المالي والرسوم المطلوبة لاستخراج الإقامات المذكورة أعلاه حسب مدة الإقامة.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (280ألف نقاط)
 
أفضل إجابة

قرارات السعودية الجديدة للمقيمين 2021

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل منذ 5 أيام في تصنيف أسئلة عامة بواسطة محمد (280ألف نقاط)
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
مرحبًا بك إلى جولة نيوز الثقافية، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...