في تصنيف معلومات عامة بواسطة

دعاء اليوم ثالث أيام ذي الحجة ١٤٤٢ جميع الأدعية مكتوبة من السنة  ،اهلا وسهلا زوار موقع جولة نيوز الثقافية اليوم من خلال مقالتنا سوف نعرفكم على اجابة السؤال حيث يتساءل الكثير من الاشخاص عن هذا السؤال وكماعودناكم ان نقدم لكم المعلومات الصحيحة حول اسئلتكم،وفي ضوء ذالك سوف نعرفكم على الاجابة الصحيحة لسؤالكم.

دعاء اليوم ثالث أيام ذي الحجة ١٤٤٢ جميع الأدعية مكتوبة من السنة 

 نتواصل وإياكم اعزائي الزوار في موقعنا المميز "جولة نيوز الثقافية"في حل اسئلتك من مصادر موثوقة ومن هذه الاسئلة السؤال التالي ،والآن نضع السؤال بين أيديكم على هذا الشكل ونرفقه بالحل الصحيح :-

دعاء اليوم ثالث أيام ذي الحجة ١٤٤٢ جميع الأدعية مكتوبة من السنة 

الاجابة هي /

  • اللهم إنّي أسألك خير المسألة، وخير الدّعاء وخير النّجاح،وخير العمل وخير الثواب، وخير الحياة وخير الممات وثبتني، وثقّل موازيني وحقق إيماني وارفع درجتي وتقبّل الخير وخواتمه وأوّله وآخره وظاهره وباطنه والدّرجات العلى من الجنّة آمين اللهم إنّي أسألك خير ما آتي وخير ما أفعل وخير ما بطن وخير ما ظهر، اللهم إني أسألك أن ترفع ذكري وتضع وزري وتصلح أمري وتطهّر قلبي وتحصن فرجي، وتنوّر لي قلبي وتغفر لي ذنبي، وأسألك أن تبارك لي في نفسي وفي سمعي وفي بصري وفي روحي وفي خلقي وأهلي وفي محياي وفي مماتي، وفي عملي، وتقبّل حسناتي وأسألك الدرجات العلى من الجنة
  • اللهمّ إنّي أسألك صحةً في إيمان، وإيماناّ في حسن خلق، ونجاحاً يتبعه فلاح، ورحمةٌ منك وعافية، ومغفرةٌ منك ورضواناً.
  • اللهم إنّي أسألك من الخير كلّه عاجله وآجله، ما علمت منه وما لم أعلم، وأعوذ بك من الشرّ عاجله وآجله ما علمت منه وما لم أعلم، وأسألك الجنّة وما قرّب إليها من قولٍ أو عمل وأعوذ بك من النّار وما قرب إليها من قولٍ أو عمل، وأسألك من خير ما سألك عبدك ورسولك محمّد وأسألك ما قضيت لي من أمرٍ أن تجعل عاقبته رشدًا.
  • اللهمّ أنت الأوّل لا شيء قبلك، وأنت الآخر لا شيء بعدك، أعوذ بك من شرّ كلّ دابةٍ ناصيتها بيدك، وأعوذ بك من الإثم والكسل ومن عذاب القبر ومن فتنة الغنى ومن فتنة الفقر، وأعوذ بك من المأثم والمغرم، اللهم نقّ قلبي من الخطايا كما نقّيت الثّوب الأبيض من الدنس، اللهم بعّد بيني وبين خطيئتي كما بعّدت بين المشرق والمغرب.
  • اللهم احفظني بالإسلام قائماً، واحفظني بالإسلام قاعداً، واحفظني بالإسلام راقداً، ولا تشمّت بي عدواً حاسداً اللهم إنّي أسألك من خيرٍ خزائنه بيدك، وأعوذ بك من شرٍّ خزائنه بيدك.
  • ربّ أعنّي ولا تعن عليّ، وانصرني ولا تنصر عليّ وامكر لي ولا تمكر عليّ، وانصرني على من بغى علي، ربّ اجعلني لك شكّارا لك ذكّاراً لك رهّاباً لك مخبتاً إليك أوّاهاً منيبا، رب تقبّل توبتي واغسل حوبتي وأجب دعوتي، وثبّت حجّتي واهد قلبي وسدّد لساني واسلل سخيمة قلبي.
  • اللهمّ إنّي أسألك رحمةً من عندك تهدي بها قلبي، وتجمع أمري وتلمّ بها شعثي، وتصلح بها غائبي وترفع بها شاهدي، وتزكّي بها عملي وتلهمني بها رشدي، وتردّ بها الفتن عنّي، وتعصمني بها من كلّ سوء.
  • رَبَّنَا لَا تُؤَاخِذْنَا إِن نَّسِينَا أَوْ أَخْطَأْنَا ۚ رَبَّنَا وَلَا تَحْمِلْ عَلَيْنَا إِصْرًا كَمَا حَمَلْتَهُ عَلَى الَّذِينَ مِن قَبْلِنَا ۚ رَبَّنَا وَلَا تُحَمِّلْنَا مَا لَا طَاقَةَ لَنَا بِهِ ۖ وَاعْفُ عَنَّا وَاغْفِرْ لَنَا وَارْحَمْنَا ۚ أَنتَ مَوْلَانَا فَانصُرْنَا عَلَى الْقَوْمِ الْكَافِرِينَ.
  • رَّبَّنَا عَلَيْكَ تَوَكَّلْنَا وَإِلَيْكَ أَنَبْنَا وَإِلَيْكَ الْمَصِيرُ * رَبَّنَا لَا تَجْعَلْنَا فِتْنَةً لِّلَّذِينَ كَفَرُوا وَاغْفِرْ لَنَا رَبَّنَا ۖ إِنَّكَ أَنتَ الْعَزِيزُ الْحَكِيمُ.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

دعاء اليوم ثالث أيام ذي الحجة ١٤٤٢ جميع الأدعية مكتوبة من السنة 

اسئلة متعلقة

مرحبًا بك إلى جولة نيوز الثقافية، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...