في تصنيف معلومات عامة بواسطة

انتقل إلى رحمة الله صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات الشقيقة اليوم الجمعة. ونعزي أنفسنا وقيادة الإمارات وشعبها الكريم في وفاة الشيخ  خليفة بن زايد ، نسأل الله يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته.

حيث أكدت وكالة أنباء الإمارات تعلن وفاة رئيس الدولة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان , وأعلنت وزارة شؤون الرئاسة في الإمارات الحداد الرسمي وتنكيس الإعلام مدة 40 يوما اعتبارا من اليوم، بالإضافة إلى تعطيل العمل في الوزارات والدوائر والمؤسسات الاتحادية والمحلية والقطاع الخاص 3 أيام اعتبارا من اليوم.

وفاة الشيخ خليفة بن زايد

خليفة بن زايد

هو الأبن الأكبر لمؤسس دولة الإمارات الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان,ويشغل الان منصب امارة أبو ظبي ويعتبر الحاكم الثاني لدولة الإمارات العربية المتحدة وسشغل أيضا منصب القائد الأعلى للقوات المسلحة لما يمتازه من حكمة و رؤية ثاقبة لاحداث التي تمر بها المنطقة العربية والعالمية.

نحن في موقع "جولة نيوز الثقافية" نعمل على مدار الساعة لتوفير الاجابات الصحيحة والدقيقة لكم عبر موقعنا ونحاول بكل جهد  توفير الاجابات الدقيقة من مصادر بحثية موثوقة،يمكنكم البحث من خلال موقعنا عن أكثر سؤال يدور بخاطرك.

وفاة الشيخ خليفة بن زايد....؟

في خبر محزن تم تأكيد خبر وفاة الأب الحنون والقائد الفذ لدولة الامارات الشيخ الذي لن يتكرر في التاريخ الشيخ خليفة حيث تم الإعلان عن وفاة رئيس الإمارات العربية المتحدة الشيخ (خليفة بن زايد آل نهيان) كل العزاء للاخوان في الإمارات الحبيبة، عظم الله أجركم ورحم الله الفقيد رحمة واسعة والله يصبركم على ما أصابكم.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
وفاة الشيخ خليفة بن زايد - وفاة رئيس دولة الإمارات الشيخ خليفة بن زايد

اسئلة متعلقة

مرحبًا بك إلى جولة نيوز الثقافية، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...