في تصنيف معلومات عامة بواسطة

"افضل اطباء الأذن والأنف والحنجرة في الرياض" عزيزي السائل ان كنت تبحث عن هذا سؤال فانت في المكان الصحيح تابعوا معنا... لقد وصلت الي أفضل موقع إجابات "جولة نيوز الثقافية"

نحن في موقع "جولة نيوز الثقافية" نعمل على مدار الساعة لتوفير الاجابات الصحيحة والدقيقة لكم عبر موقعنا ونحاول بكل جهد  توفير الاجابات الدقيقة من مصادر بحثية موثوقة,يمكنكم ابحث من خلال موقعنا عن أكثر سؤال يدور بخاطرك.

افضل اطباء الأذن والأنف والحنجرة في الرياض

الجواب الصحيح

  • الدكتور شريف المطرفي الأذن والحنجرة في المملكة


أخصائي الأنف والأذن والحنجرة، أخصائي الأنف والأذن والحنجرة، وهو من أشهر الأطباء في منطقة الرياض، والمعروف بجودة وسلامة الخدمة التي يقدمها ليه، ولديه العديد من المرضى الذين يعانون من مختلف أشكال أمراض الأذن والأنف والحنجرة الحلق ومن المعروف أنه يميز نفسه في جراحات الأنف والأذن والحنجرة.
 

  •     الدكتور محمد الشهراني أخصائي أذن وحنجرة بالمملكة


أخصائي أنف وأذن وحنجرة متخصص في جراحات الأذن والأنف والحنجرة ومتخصص أيضًا في سمع الكبار، وهو من أشهر وأكبر المتخصصين في الرياض في مجال الأذن والأنف والحنجرة، وهو من أفضل المعالجين. لمشاكل السمع والأذن الوسطى متخصص في اضطرابات السمع والتوازن ومن أفضل المختصين بالرياض.

    د. سعيد العنزي – أذن وحنجرة في المملكة

من أشهر الأطباق، ومن أفضل النتائج، يعمل في مركز تداوي الطبي ومركز جراحة اليوم الواحد، كما أنه متخصص في جراحات الكبار.

 

  •     دكتور أحمد شحاتة أذن وحنجرة بالمملكة


يعتبر الدكتور أحمد شحاتة استشاريًا في مجال تخصصه بمدينة الرياض، حيث يعمل بمستشفى دلة نمار ومتخصص في جراحات الأذن والأنف والحنجرة.
 

  •     دكتور جمال سيلا أذن وحنجرة في السعودية


استشاري أنف وأذن وحنجرة يعمل بمستشفى الدكتور عبدالرحمن المشاري ومتخصص في جراحات العنق والأنف والحنجرة.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

افضل اطباء الأذن والأنف والحنجرة في الرياض

اسئلة متعلقة

...