في تصنيف معلومات عامة بواسطة

"دعاء الصبر عند الموت" عزيزي السائل ان كنت تبحث عن هذا سؤال فانت في المكان الصحيح تابعوا معنا... لقد وصلت الي أفضل موقع إجابات "جولة نيوز الثقافية"

نحن في موقع "جولة نيوز الثقافية" نعمل على مدار الساعة لتوفير الاجابات الصحيحة والدقيقة لكم عبر موقعنا ونحاول بكل جهد  توفير الاجابات الدقيقة من مصادر بحثية موثوقة,يمكنكم ابحث من خلال موقعنا عن أكثر سؤال يدور بخاطرك.

دعاء الصبر عند الموت

الجواب الصحيح

    “اللهُ ربِّي لا أُشرِكُ به شَيئًا”.

  •     اللهم إنَّ الموت قضاءٌ من قضائك وأنا عبد من عبيدك فأسألك اللهم برحمتك التي وسعت كل شئ أن تجعلني من الصابرين عند هذا المصاب العظيم، اللهم أنت الواحد الأحد الذي لم يلد   ولم يولد، أسألك غيثًا من غيثك يا رحمن السماوات والأرض وما بينهما يا رحيم يا الله.
  •    “اللهمَّ إني عبدُك وابنُ عبدِك وابنُ أَمَتِك ناصيتي بيدِك ماضٍ فيَّ حكمُك عَدْلٌ فيَّ قضاؤُك  أسألُك بكلِّ اسمٍ هو لك سميتَ به نفسَك أو أنزلتَه في كتابِك أو علَّمتَه أحدًا مِنْ خلقِك أو استأثرتَ به في علمِ الغيبِ عندَك أنْ تجعلَ القرآنَ ربيعَ قلبي ونورَ صدري وجلاءَ حُزْني  وذَهابَ هَمِّي”.
  • “إنَّا للَّهِ وإنَّا إليهِ راجعونَ اللَّهمَّ عندَك أحتسبتُ مصيبتي فأجرني فيها وأبدلني منها خيرًا”.   “لا إلهَ إلا اللهُ الحليمُ الكريمُ لا إلهَ إلا اللهُ العليُّ العظيمُ، لا إلهَ إلا اللهُ ربُّ السمواتَ السبعَ،  وربُّ العرشِ الكريمِ”“
  • اللهُ ربِّي لا أُشرِكُ به شَيئًا”.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

دعاء الصبر عند الموت

اسئلة متعلقة

1 إجابة
1 إجابة
سُئل فبراير 26، 2021 في تصنيف معلومات عامة بواسطة Eman
...