في تصنيف معلومات عامة بواسطة

طريقة التسجيل في حملة الراجحي الخيرية للحج المجاني في السعودية وشروط التسجيل

"طريقة التسجيل في حملة الراجحي الخيرية للحج المجاني في السعودية وشروط التسجيل" عزيزي السائل ان كنت تبحث عن هذا سؤال فانت في المكان الصحيح تابعوا معنا... لقد وصلت الي أفضل موقع إجابات "جولة نيوز الثقافية"

نحن في موقع "جولة نيوز الثقافية" نعمل على مدار الساعة لتوفير الاجابات الصحيحة والدقيقة لكم عبر موقعنا ونحاول بكل جهد  توفير الاجابات الدقيقة من مصادر بحثية موثوقة,يمكنكم ابحث من خلال موقعنا عن أكثر سؤال يدور بخاطرك.

طريقة التسجيل في حملة الراجحي الخيرية للحج المجاني في السعودية وشروط التسجيل

الجواب الصحيح

طريقة التسجيل في حملة الراجحي الخيرية، يوجد الكثير من الأشخاص فى المملكة العربية السعودية في الأوقات الأخيرة، يقموا بالبحث عن طريقة التسجيل بحملة الراجحي لتقديم الحج، وهذا بعد إعلانه بشكل كامل عن فتح باب التقديم ثانيا، ليؤدى المواطنين مناسك الحج لسنة 1442، وايضا يقدر أي شخص فى المملكة العربية السعودية أن يتوجه من خلال الموقع الإلكتروني المخصص لحملات الراجحي للحج ان يسجل، كما جاءت تلك الخطوة لكى لا يحدث أي تكدسات تؤدي لانتشار فيروس كورونا المستجد

شروط التسجيل في حملات الحج

يتم الحج من خلال اتباع بعض الشروط التى من الهام الالتزام بها وتوافرها بالمتقدمين وإلا لن يتم قبول طلب المقدم وهى كالتالى: أن يكون مقدم طلب الحج سعودي الجنسية. يجب أن يكون الحج له هذه السنة هو الأول له ولم يؤدى الشعيرة بوقت سابق. يجب وجود محرم لمن يكون عمره 25 عاما فما يزيد. أن يكون من حجاج الداخل وان لا يكون ساكنا خارج المملكة طريقة وكيفية التسجيل في خدمات الحج الآن يمكن الدخول من خلال الموقع الرسمي إلكترونيا الى مؤسسة الراجحي للحج والعمرة فى المملكة العربية السعودية من هناا أو يمكن الدخول من خلال المؤسسة التى تخص الشيخ محمد بن صالح وستقوم بالتسجيل بسهولة. وايضا وفرت حملة الراجحي رقم مخصص للاستفسارات والاستعلام عن المقبولين علي ذلك الرقم الموحد وهو، 920027768 يمكنك الاستفسار عن أسماء المقبولين في الحج لهذا العام.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

طريقة التسجيل في حملة الراجحي الخيرية للحج المجاني في السعودية وشروط التسجيل

اسئلة متعلقة

مرحبًا بك إلى جولة نيوز الثقافية، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...