أرشيف الوسم : الإلكترونية

صورة … “ديوان المظالم” يطلق الإصدار الثاني لخدمة الجلسات القضائية الإلكترونية

متابعة لأهم الأخبار | أخبار السعودية | مع جولة نيوز خبر ” صورة … “ديوان المظالم” يطلق الإصدار الثاني لخدمة الجلسات القضائية الإلكترونية ” حيث تم نقل هذا الخبر ” صورة … “ديوان المظالم” يطلق الإصدار الثاني لخدمة الجلسات القضائية الإلكترونية ” عبر موقعنا مع المحافظة علي جميع حقوق الناشر الأصلي للخبر وشكراً لثقتكم. واس – الأحساء نيوز أطلق ديوان …

أكمل القراءة »

النصر يضم رائد الغامدي | صحيفة المواطن الإلكترونية

متابعة لأهم الأخبار | أخبار السعودية | مع جولة نيوز خبر ” النصر يضم رائد الغامدي | صحيفة المواطن الإلكترونية ” حيث تم نقل هذا الخبر ” النصر يضم رائد الغامدي | صحيفة المواطن الإلكترونية ” عبر موقعنا مع المحافظة علي جميع حقوق الناشر الأصلي للخبر وشكراً لثقتكم. النصر يضم رائد الغامدي لتدعيم صفوفه هذا الموسم الغامدي مع عبدالرحمن الحلافي …

أكمل القراءة »

المراكز الصحية الحكومية تتفوق – صحيفة هتون الإلكترونية

متابعة لأهم الأخبار | أخبار السعودية | مع جولة نيوز خبر ” المراكز الصحية الحكومية تتفوق – صحيفة هتون الإلكترونية ” حيث تم نقل هذا الخبر ” المراكز الصحية الحكومية تتفوق – صحيفة هتون الإلكترونية ” عبر موقعنا مع المحافظة علي جميع حقوق الناشر الأصلي للخبر وشكراً لثقتكم. لا بد أن نعترف بأن المريض كان في السابق يتردد في التوجه …

أكمل القراءة »

تغطية مصورة لـ#مهرجان_التمور_في_المدينة_المنورة – صحيفة هتون الإلكترونية

متابعة لأهم الأخبار | أخبار السعودية | مع جولة نيوز خبر ” تغطية مصورة لـ#مهرجان_التمور_في_المدينة_المنورة – صحيفة هتون الإلكترونية ” حيث تم نقل هذا الخبر ” تغطية مصورة لـ#مهرجان_التمور_في_المدينة_المنورة – صحيفة هتون الإلكترونية ” عبر موقعنا مع المحافظة علي جميع حقوق الناشر الأصلي للخبر وشكراً لثقتكم. في حصريات هتون 24 أكتوبر، 2020 2,005 زيارة مزامنة مع موسم تمور …

أكمل القراءة »

قوانين الكون التامة – صحيفة هتون الإلكترونية

متابعة لأهم الأخبار | أخبار السعودية | مع جولة نيوز خبر ” قوانين الكون التامة – صحيفة هتون الإلكترونية ” حيث تم نقل هذا الخبر ” قوانين الكون التامة – صحيفة هتون الإلكترونية ” عبر موقعنا مع المحافظة علي جميع حقوق الناشر الأصلي للخبر وشكراً لثقتكم. في إسبوعية, زوايا وأقلام 24 أكتوبر، 2020 5,007 زيارة يقول المثل الشعبي …

أكمل القراءة »

#تغطية فعاليات #مهرجان_التمور_في_المدينة – صحيفة هتون الإلكترونية

متابعة لأهم الأخبار | أخبار السعودية | مع جولة نيوز خبر ” #تغطية فعاليات #مهرجان_التمور_في_المدينة – صحيفة هتون الإلكترونية ” حيث تم نقل هذا الخبر ” #تغطية فعاليات #مهرجان_التمور_في_المدينة – صحيفة هتون الإلكترونية ” عبر موقعنا مع المحافظة علي جميع حقوق الناشر الأصلي للخبر وشكراً لثقتكم. في حصريات هتون 24 أكتوبر، 2020 1,003 زيارة في تغطية متميزة ومتواصلة، …

أكمل القراءة »

الغذاء سر الحياة.. الحبوب – صحيفة هتون الإلكترونية

متابعة لأهم الأخبار | أخبار السعودية | مع جولة نيوز خبر ” الغذاء سر الحياة.. الحبوب – صحيفة هتون الإلكترونية ” حيث تم نقل هذا الخبر ” الغذاء سر الحياة.. الحبوب – صحيفة هتون الإلكترونية ” عبر موقعنا مع المحافظة علي جميع حقوق الناشر الأصلي للخبر وشكراً لثقتكم. الأنواع الرئيسية للحبوب هي: الحنطة، الشعير، الأرز (الرز)، الذرة، الدخن، الشوفان والشيلم. …

أكمل القراءة »

لا للمذاهب – صحيفة هتون الإلكترونية

متابعة لأهم الأخبار | أخبار السعودية | مع جولة نيوز خبر ” لا للمذاهب – صحيفة هتون الإلكترونية ” حيث تم نقل هذا الخبر ” لا للمذاهب – صحيفة هتون الإلكترونية ” عبر موقعنا مع المحافظة علي جميع حقوق الناشر الأصلي للخبر وشكراً لثقتكم. عندما نزل الوحي على نبي الله ورسوله محمد صلى الله عليه وسلم كان نزوله محكمًا ومفصلًّا …

أكمل القراءة »

تنبيه مهم من “الزكاة والدخل” بشأن مسودة «لائحة الفَوْترة الإلكترونية»

متابعة لأهم الأخبار | أخبار السعودية | مع جولة نيوز خبر ” تنبيه مهم من “الزكاة والدخل” بشأن مسودة «لائحة الفَوْترة الإلكترونية» ” حيث تم نقل هذا الخبر ” تنبيه مهم من “الزكاة والدخل” بشأن مسودة «لائحة الفَوْترة الإلكترونية» ” عبر موقعنا مع المحافظة علي جميع حقوق الناشر الأصلي للخبر وشكراً لثقتكم. واس – الأحساء نيوز أعلنت الهيئة العامة للزكاة …

أكمل القراءة »

أسعار الذهب تتراجع 0.8% | صحيفة المواطن الإلكترونية

متابعة لأهم الأخبار | أخبار السعودية | مع جولة نيوز خبر ” أسعار الذهب تتراجع 0.8% | صحيفة المواطن الإلكترونية ” حيث تم نقل هذا الخبر ” أسعار الذهب تتراجع 0.8% | صحيفة المواطن الإلكترونية ” عبر موقعنا مع المحافظة علي جميع حقوق الناشر الأصلي للخبر وشكراً لثقتكم. المواطن 0- متابعةتراجعت أسعار الذهب، اليوم الخميس، مع صعود الدولار، بعدما رسم …

أكمل القراءة »