للرجال والنساء.. “الموارد البشرية” تعلن توفر 123 وظيفة “طبيب مقيم” شاغرة

متابعة لأهم الأخبار | أخبار السعودية | مع جولة نيوز خبر ” للرجال والنساء.. “الموارد البشرية” تعلن توفر 123 وظيفة “طبيب مقيم” شاغرة ” حيث تم نقل هذا الخبر ” للرجال والنساء.. “الموارد البشرية” تعلن توفر 123 وظيفة “طبيب مقيم” شاغرة ” عبر موقعنا مع المحافظة علي جميع حقوق الناشر الأصلي للخبر وشكراً لثقتكم. محليات – الأحساء نيوز أعلنت وزارة …

أكمل القراءة »

أحمد الفريدي ينضم لـ القادسية لموسم واحد رسميًّا

متابعة لأهم الأخبار | أخبار السعودية | مع جولة نيوز خبر ” أحمد الفريدي ينضم لـ القادسية لموسم واحد رسميًّا ” حيث تم نقل هذا الخبر ” أحمد الفريدي ينضم لـ القادسية لموسم واحد رسميًّا ” عبر موقعنا مع المحافظة علي جميع حقوق الناشر الأصلي للخبر وشكراً لثقتكم. أحمد الفريدي ينضم لـ القادسية لموسم واحد رسميًّا | صحيفة المواطن الإلكترونية …

أكمل القراءة »

أمسية بأدبي الباحة.. استدعت الأميرين سلطان يرحمه الله وخالد الفيصل

متابعة لأهم الأخبار | أخبار السعودية | مع جولة نيوز خبر ” أمسية بأدبي الباحة.. استدعت الأميرين سلطان يرحمه الله وخالد الفيصل ” حيث تم نقل هذا الخبر ” أمسية بأدبي الباحة.. استدعت الأميرين سلطان يرحمه الله وخالد الفيصل ” عبر موقعنا مع المحافظة علي جميع حقوق الناشر الأصلي للخبر وشكراً لثقتكم. أقيمت أمسية شعرية بأدبي الباحة ليلة أمس الأول,أحياها …

أكمل القراءة »

الاتحاد ينجو من الخسارة بتعادل مثير ضد الفتح

متابعة لأهم الأخبار | أخبار السعودية | مع جولة نيوز خبر ” الاتحاد ينجو من الخسارة بتعادل مثير ضد الفتح ” حيث تم نقل هذا الخبر ” الاتحاد ينجو من الخسارة بتعادل مثير ضد الفتح ” عبر موقعنا مع المحافظة علي جميع حقوق الناشر الأصلي للخبر وشكراً لثقتكم. المواطن – محمد سمعه نجا الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد من الخسارة …

أكمل القراءة »

تغطية مصورة لـ#مهرجان_التمور_في_المدينة_المنورة – صحيفة هتون الإلكترونية

متابعة لأهم الأخبار | أخبار السعودية | مع جولة نيوز خبر ” تغطية مصورة لـ#مهرجان_التمور_في_المدينة_المنورة – صحيفة هتون الإلكترونية ” حيث تم نقل هذا الخبر ” تغطية مصورة لـ#مهرجان_التمور_في_المدينة_المنورة – صحيفة هتون الإلكترونية ” عبر موقعنا مع المحافظة علي جميع حقوق الناشر الأصلي للخبر وشكراً لثقتكم. في حصريات هتون 24 أكتوبر، 2020 2,005 زيارة مزامنة مع موسم تمور …

أكمل القراءة »

قوانين الكون التامة – صحيفة هتون الإلكترونية

متابعة لأهم الأخبار | أخبار السعودية | مع جولة نيوز خبر ” قوانين الكون التامة – صحيفة هتون الإلكترونية ” حيث تم نقل هذا الخبر ” قوانين الكون التامة – صحيفة هتون الإلكترونية ” عبر موقعنا مع المحافظة علي جميع حقوق الناشر الأصلي للخبر وشكراً لثقتكم. في إسبوعية, زوايا وأقلام 24 أكتوبر، 2020 5,007 زيارة يقول المثل الشعبي …

أكمل القراءة »

السوري جهاد الحسين يعتزل كرة القدم رسميًّا

متابعة لأهم الأخبار | أخبار السعودية | مع جولة نيوز خبر ” السوري جهاد الحسين يعتزل كرة القدم رسميًّا ” حيث تم نقل هذا الخبر ” السوري جهاد الحسين يعتزل كرة القدم رسميًّا ” عبر موقعنا مع المحافظة علي جميع حقوق الناشر الأصلي للخبر وشكراً لثقتكم. السوري جهاد الحسين لاعب الرائد المعتزل المواطن – محمد سمعه قرر السوري جهاد الحسين …

أكمل القراءة »

التعليم تعلن آلية الاختبارات النهائية للفصل الدراسي الأول بـ7 محاور

متابعة لأهم الأخبار | أخبار السعودية | مع جولة نيوز خبر ” التعليم تعلن آلية الاختبارات النهائية للفصل الدراسي الأول بـ7 محاور ” حيث تم نقل هذا الخبر ” التعليم تعلن آلية الاختبارات النهائية للفصل الدراسي الأول بـ7 محاور ” عبر موقعنا مع المحافظة علي جميع حقوق الناشر الأصلي للخبر وشكراً لثقتكم. التعليم تعلن آلية الاختبارات النهائية للفصل الدراسي الأول …

أكمل القراءة »

تغطية حصرية لـ#بطولة_التقاط_الأوتاد في #القصيم

متابعة لأهم الأخبار | أخبار السعودية | مع جولة نيوز خبر ” تغطية حصرية لـ#بطولة_التقاط_الأوتاد في #القصيم ” حيث تم نقل هذا الخبر ” تغطية حصرية لـ#بطولة_التقاط_الأوتاد في #القصيم ” عبر موقعنا مع المحافظة علي جميع حقوق الناشر الأصلي للخبر وشكراً لثقتكم. في حصريات هتون 24 أكتوبر، 2020 1,003 زيارة قام المحرر القدير في صحيفتنا الأستاذ مشعل الحربي، …

أكمل القراءة »

“التعليم” تعلن آلية الاختبارات النهائية للفصل الدراسي الأول

متابعة لأهم الأخبار | أخبار السعودية | مع جولة نيوز خبر ” “التعليم” تعلن آلية الاختبارات النهائية للفصل الدراسي الأول ” حيث تم نقل هذا الخبر ” “التعليم” تعلن آلية الاختبارات النهائية للفصل الدراسي الأول ” عبر موقعنا مع المحافظة علي جميع حقوق الناشر الأصلي للخبر وشكراً لثقتكم. محليات – الأحساء نيوز قالت وزارة التعليم إنها ستعلن اليوم (السبت) آلية …

أكمل القراءة »